+2 01200070979 | [email protected]

فيلا للبيع فى الشيخ زايد الصفوة

56
رقم الإعلان: NS 52880
MLS Realty
+201200070979
استعلام
+2 012 00 231 000


فيلا للبيع فى الشيخ زايد الصفوة

رقم الإعلان:
NS 52880
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 مترمربع
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول الصفوة الشيخ زايد

5 غرف فلل للبيع فى الصفوة الشيخ زايد

بسم الله الرحمن الرحيم

كمبوند الصفوة الشيخ زايد هو إحدى أرقى المجمعات السكنية الفاخرة في مدينة الشيخ زايد بمصر. يقع هذا الكمبوند في موقع متميز على طريق الواحات وبالقرب من جامعة النيل ومدينة الإنتاج الإعلامي، ويتميز بتصميمه الهادئ والفاخر وبجواره الخضراء التي تمنحه المزيد من الأناقة والجمال.

يتألف الكمبوند من وحدات سكنية فاخرة بمساحات مختلفة، بالإضافة إلى خدمات ومرافق عديدة تتناسب مع الإحتياجات الحديثة، مثل المسابح، والنوادي الرياضية، وحدائق الأطفال، والمطاعم والمقاهي، والترفيه والتسوق، ومحطات الخدمة، والصالات الرياضية والمزيد. يوفر الكمبوند مجموعة من المنشآت والخدمات المختلفة التي تضمن لكم سكناً مثالياً وحياة مريحة وممتعة.

وتتميز وحدات السكن في الصفوة الشيخ زايد بتصميمها الفاخر والمتميز الذي يضفي الراحة والفخامة. يمتد الكمبوند على مساحة تصل إلى 100 فدان ، مع 75% من المساحة مخصصة للمساحات الخضراء والمياه، و25% مخصصة للوحدات السكنية والخدمات.

وبالإضافة إلى مميزات السكن الفاخر في الصفوة الشيخ زايد، هناك العديد من الميزات التي تجعل من هذا الكمبوند وجهة مثالية للحياة. يقع بجوار مركز العاصمة الإدارية الجديدة، وهو المنطقة الجديدة والمستقبلية لمصر، حيث يتميز بالتطور والحداثة، ويوفر فرص العمل والحياة الجديدة للمقيمين.

ولذلك، يعد كمبوند الصفوة الشيخ زايد خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن مساحة صغيرة من السكن الفاخر والراحة والحياة الثرية في موقع مثالي وبثمن معقول. و يتطلب ذلك الحصول على خدمات محترفة تعاونية طويلة الأجل لإبرام العقود بين المشترين وتلك المتعلقة بتوصيل الخدمات. وهو ما يحتاج من خلاله إلى الاستعانة بمحامي وخبير قانوني يتابع مشروع الشركة ودراسة العقود والتأكد من سلامتها وحماية من مخاطر احتيال أو فساد. حتى يتمكن المشترين من الاستثمار بالمشروع بكل ثقة وأمان.

MLS Realty
+201200070979