+2 01200070979 | [email protected]

فيلا بموقع متميز للبيع في اليجريا

33
رقم الإعلان: NS 87177
MLS Realty
+201200070979
استعلام
+2 012 00 231 000


فيلا بموقع متميز للبيع في اليجريا

رقم الإعلان:
NS 87177
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
282 مترمربع
مساحة المبنى:
434 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

فلل 3 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد المطور العقاري سوديك

يعد كمبوند اليجريا، الذي أنشأته شركة سوديك العقارية في الشيخ زايد في مصر، واحدًا من أكثر المشاريع الرائعة والمتطورة في المنطقة. يضم المشروع مرافق فاخرة ومميزة ، بما في ذلك مساحات خضراء واسعة، ومعابد، وحمامات سباحة، ونوافير، ومساحات تجارية، ونوادي رياضية، وأماكن للترفيه، إلى جانب المنازل والشقق الراقية.

يتميز كمبوند اليجريا بموقع استراتيجي في قلب الشيخ زايد، بالقرب من أهم المدارس الدولية والجامعات والمولات والأماكن الترفيهية. إنه مكان مثالي للعيش لمن يبحثون عن أسلوب حياة رفيع المستوى تحت سقف واحد.

كما تقدم شركة سوديك العقارية خيارات مختلفة للاختيار من بينها، بما في ذلك شقق مجهزة تجهيزًا كاملًا ، وفيلات فاخرة ومساحات تجارية. تتميز المنازل الفاخرة بأنها تتميز بالخصوصية والأمان الذي يوفرها الكمبوند، حيث يدار بواسطة جهاز أمني يعمل على مدار الساعة.

علاوة على ذلك، تشتمل مناطق الجذب الرئيسية في كمبوند اليجريا على استخدام مرافق المنتجع الصحي الفاخرة الخاصة به، مثل المسابح والساونا والبخار وغرف المساج وغيرها من خيارات الاسترخاء. إنه واحد من أفضل المشاريع العقارية في منطقة الشيخ زايد ويضم العديد من المرافق الحديثة والمبتكرة التي تهدف إلى جعل حياة المقيمين بها أكثر راحة وسهولة.

في النهاية، يعد كمبوند اليجريا مكانًا رائعًا للعيش لمن يرغبون في الجمع بين نمط الحياة الحضري الفاخر والراحة والأمان. يوفر الشركة العقارية سوديك مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة للمنازل، بحيث من الممكن أن تلبي احتياجات الأفراد وتفضيلاتهم الخاصة. وعلاوة على ذلك، تتميز بعض أفضل المرافق في مصر وتحتوي على منتجع صحي ونوادي رياضية ومرافق تجارية ، بالإضافة إلى جميع المميزات الإضافية التي يمكن أن يطمح إليها أي عائلة.

MLS Realty
+201200070979