+2 01200070979 | [email protected]

شالية نصف تشطيب 1 غرفة للبيع فى انسنت ساندس الجونة

11
رقم الإعلان: NS 101718
MLS Realty
+201200070979
استعلام
+2 012 00 231 000


شالية نصف تشطيب 1 غرفة للبيع فى انسنت ساندس الجونة

رقم الإعلان:
NS 101718
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
57 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول انسنت ساندس الجونة

1 غرف شالية للبيع فى انسنت ساندس الجونة

يقع كمبوند انسنت ساندس في مدينة الجونة الفاخرة في مصر، ويُعد واحدًا من أرقى الكمبوندات السكنية في المنطقة. وقد تم تطويره من قبل شركة أوراسكوم ديفيلوبمنت التي تتميز بتطوير مشاريعها بالدقة والاهتمام بأدق التفاصيل.

تغطي مساحة الكمبوند حوالي 2.4 مليون متر مربع، ويضم مجموعة مختارة من الفيلات، الشقق والتاون هاوس بتصاميم واجهات جميلة وطراز العمارة النوبية المميزة لمنطقة الجونة. تختلف المساحات والمخططات بين الوحدات لتلبية احتياجات ورغبات المقيمين.

يتميز كمبوند انسنت ساندس بموقعه الاستراتيجي الرائع في الجونة، حيث توفر المشاهد الخلابة للبحر الأحمر والأهرامات القريبة تجربة سكنية فريدة. بجوار الكمبوند، يوجد ملاعب الجولف في الجونة ونادي التنس، ومراكز السبا والرياضة، والعديد من المطاعم والمقاهي الراقية.

الكمبوند يضم ملعب جولف ذو 18 حفرة مذهل، صمم بواسطة كارل ليتن وجين بيتس، ويقع على مساحة تبلغ 6900 ياردة في قلب المشروع. يضفي الملعب إلى جو الترفيه والراحة لجميع سكان الكمبوند.

يشتمل الكمبوند على خدمات ومرافق عالمية، من بينها حوض سباحة وسبا مجهز بأجهزة تدليك وصالة للياقة البدنية، وفرنسي كافيه للوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى والتي توفر تجربة ترفيهية كاملة للمقيمين.

يتمتع سكان الكمبوند بالدخول الخاص إلى الشاطئ الخاص إلى جانب المعدات الرياضية المائية المتاحة، مما يوفر أسلوب حياة ممتع لسكان الكمبوند. كما تتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة وخدمات النظافة والغسيل لتوفير تجربة سكنية مريحة وهادئة للغاية.

وفي النهاية، فإن كمبوند انسنت ساندس يقدم تجربة سكنية فاخرة ضمن بيئة جذابة ورائعة. بموقعه المثالي وخدماته الفاخرة، فإنه يوفر لسكانه تجربة سكنية مثالية وتبعث على الاسترخاء والرفاهية في منطقة الجونة المميزة.

MLS Realty
+201200070979