+2 01200070979 | [email protected]

شالية نصف تشطيب للبيع فى انسنت ساندس

11
رقم الإعلان: NS 104382
MLS Realty
+201200070979
استعلام
+2 012 00 231 000


شالية نصف تشطيب للبيع فى انسنت ساندس

رقم الإعلان:
NS 104382
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
57 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول انسنت ساندس الجونة

شالية 1 غرف للبيع فى انسنت ساندس - الجونة

إذا كنت تبحث عن إجازة فاخرة في مصر ، فإن كمبوند Ancient Sands El Gouna يجب أن يكون ضمن قائمة اهتماماتك. يقع Ancient Sands في مدينة الجونة الساحلية الجميلة ، وهو مكان يوفر كل ما تحتاجه لإجازة مريحة.

يوفر Ancient Sands 144 وحدة سكنية تتراوح بين غرفة واحدة وثلاث غرف نوم ، مما يوفر الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. تم تصميم كل وحدة بوسائل الراحة الحديثة ولمسة من الأناقة المصرية. ستجد كل ما تحتاج إليه من مطابخ مجهزة تمامًا إلى شرفات خاصة تطل على إطلالات جميلة للبحر الأحمر.

واحدة من أبرز مشاريع Ancient Sands هي ملعب الجولف الرائع بـ 18 حفرة. صمم الملعب من قِبَل المهندس الشهير في هذا المجال كارل ليتن، ويقدم لعبة تحدي وإثارة لعشاق الجولف. كما يمكن لغير اللاعبين الاستمتاع بلعبة القدم للركلة أو ببساطة الاسترخاء في مطعم نادي الجولف الرائع.

إذا كنت تفضل الأنشطة المائية ، فقد قدم كمبوند Ancient Sands لك عدة خيارات للاستمتاع بها. يمكنك الاستمتاع بمياه البحر الأحمر الصافية من خلال السباحة ، أو الغوص ، أو التجديف. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضا أخذ جولة بالقارب واستكشاف الجزر القريبة ، أو تجربة رياضة "الكايت سيرفنج" ، وهي رياضة شعبية في الجونة.

بصرف النظر عن الأنشطة الترفيهية ، يوفر Ancient Sands العديد من وسائل الراحة لتجعل إقامتك مريحة خلال إجازتك. تتضمن برك سباحة متعددة ، بما في ذلك مسبح للسباحة ، ويوجد أيضًا جاكوزي حيث يمكنك الاسترخاء والاستجمام. كما يوجد صالة رياضية ومنتجع صحي وصالون للتجميل للراغبين في البقاء بحالة رشاقة والاهتمام بأنفسهم.

أخيرًا ، إذا كنت من محبي الطعام ، فقد غطى Ancient Sands الجميع مع العديد من المطاعم والحانات التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الإيطالية واللبنانية والمصرية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بعشاء رومانسي على الشاطئ تحت النجوم.

في الخلاصة ، فإن Ancient Sands El Gouna هو كمبوند مثالي لأولئك الذين يرغبون في تجربة الفخامة والراحة والمغامرة كلها في حزمة واحدة. مع وسائل الراحة الحديثة والموقع الجميل والمرافق عالمية المستوى، يعد Ancient Sands الوجهة المثالية لعطلة لا تُنسى في مصر.

MLS Realty
+201200070979